oOمملــــــكة السمـــــــرOo
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

((منتدى يهتم بالشباب السمر والبنات السمر))

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بنت الشقى - 211
انا وانت في نعمه وغيرنا في فقر Vote_rcapانا وانت في نعمه وغيرنا في فقر Voting_barانا وانت في نعمه وغيرنا في فقر Vote_lcap 
شيخة السّمر - 189
انا وانت في نعمه وغيرنا في فقر Vote_rcapانا وانت في نعمه وغيرنا في فقر Voting_barانا وانت في نعمه وغيرنا في فقر Vote_lcap 
موادع - 156
سامحني ولو انك جارحني - 136
ولد الملكة - 106
انا غريب - 67
مًمًلكَة عًٍمًرٌٍيَ - 57
شهودي - 40
يالبيه - 24
KajaL - 23

انا وانت في نعمه وغيرنا في فقر

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
انا غريب

انا غريب

ذكر عدد الرسائل : 67

انا وانت في نعمه وغيرنا في فقر Empty
مُساهمةموضوع: انا وانت في نعمه وغيرنا في فقر   انا وانت في نعمه وغيرنا في فقر I_icon_minitimeالخميس يناير 01, 2009 2:22 am

بس بصراحه وانا اقراء هذه القصه اصابني ذهول من مدى اسرافنا بالنعمه
اسرعت المراقبة بإحدى مدارس البنات في محافظة النماص
جنوب المملكة إلى مديرة المدرسة، لتخبرها أن عملية غياب مستمرة منذ بداية العام الدراسي لخمسة
من الاخوات في المدرسة. وبدأت المراقبة المسؤولة عن متابعة
أحوال الطالبات في سرد التفاصيل
قائلة: أن الطالبات الخمسة مسجلات في المدرسة، وهن من أسرة واحدة، ولكن لوحظ أن أربعة منهن يتغيبن عن الدراسة، وتأت واحدة بالتناب كل يوم.
حاولت المراقبة معرفة السبب والبحث عن
رقم هاتف لمنزل الأسرة، أو جوال لمعرفة لماذا هذا الغياب ,ولكن فشلت جهودها
.. حاولت الاستفادة من أحدى الأخوات عن
السبب، ولكن لم تبوح بأي معلومات، ولم تفصح عن السر.. المديرة أهتمت بالمسألة، ووضعت كافة الاحتمالات الاجتماعية والنفسية ولكن استبعدت وجود حالة تسرب
من المدرسة من قبل الطالبات.. وبعد طول بحث للموضوع كانت المفاجأة التي هزت مشاعر مديرة المدرسة
والمراقبة وإدارة المدرسة التي تتابع الموقف، القضية أن الاخوات الخمسة ليس لديهن سوى «مريول واحد» للمدرسة، وتقوم كل واحدة منهن بإرتدائه يومًا في الأسبوع،
وتبقى الاخوات الأربعة في المنزل.
لم يكن أمام مديرة المدرسة إلا كتابة تقرير شامل ومفصل عن حالة الطالبات الخمسة وأوضاعهم
الاجتماعية المأسوية وحالة الفقر المتقع الذي يعيشون فيها وتم رفع التقرير
إلى وزارة التربية والتعليم. ولم يصدق المسؤولون في
الوزارة صحة الواقعة فقد طلبوا
بإيضاحات أكثر من جهات آخرى فجأت النتائج نفسها، الأمر الذي جعل بعض المسؤولين في التربية والتعليم يكاد يسقطون من هول المفاجأة ..
القصه عورت قلبي وحبيت انقلها لكم
عشان تعرفون كلنا بنعمه كبيره مو حاسين فيها ..
والحمدلله على كل حال ,,
بنت الشقى

بنت الشقى

انثى عدد الرسائل : 211

مُساهمةموضوع: رد: انا وانت في نعمه وغيرنا في فقر   انا وانت في نعمه وغيرنا في فقر I_icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 2:25 pm

وربي انك صادق
لو عندنا ملايين ماكفتنا
بني ادم طماع ومايملي عينه الا الترب

عورت قلبي ياحياتي عليهم مساكين

الله يفتحها عليهم
شيخة السّمر
المديره
المديره
شيخة السّمر

انثى عدد الرسائل : 189
المزاج : ابي قهوه

مُساهمةموضوع: رد: انا وانت في نعمه وغيرنا في فقر   انا وانت في نعمه وغيرنا في فقر I_icon_minitimeالإثنين يناير 05, 2009 2:16 pm

انا وانت في نعمه وغيرنا في فقر 454155 ياعومري وربي ينرحموون يالله يكون بعوونهم

ثانكس ع القصه...
https://8forumamsh.yoo7.com
ولد الملكة

ولد الملكة

ذكر عدد الرسائل : 106
المزاج : كل يوم مزاجي حلو مالم يكون هناك اعداء المزاج

مُساهمةموضوع: رد: انا وانت في نعمه وغيرنا في فقر   انا وانت في نعمه وغيرنا في فقر I_icon_minitimeالأربعاء يناير 07, 2009 2:35 pm

ياسبحان الله شوف 3 بواحد اولا كفاح وإصرار ماقالو مانبي دراسة رغم ظروفهم المادية
ثانيا عزت النفس
ثالثا عدم اخراج مشاكلهم خارج بيوتهم

انا اصفق وأهنئ من كانت لديه بنت او زوجة تتصف بكل المواصفات هذه هؤلاء يعتبرو كنوز
ومشكووووووووووور على افادتي بالموضوع

انا وانت في نعمه وغيرنا في فقر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج عجيب اللي ما ينزله خسران فكاهي حده وانت تطق بالكيبورد يطلع اصوات تعجبك